شركة ماتيلا الصناعية المحدودة. تأسست منذ سنة ألف وتسعمائة وثمانية وثمانين، واحدة من الأكثر خبرة في تصنيع الاجهزة التايوانية، لديها خبرة في توريد المعدات لصنع البلاستيك. وتشمل مجموعة منتجاتنا في: آلة صنع فيلم ، آلة أكياس ، آلة طباعة فلكسوغرافية، آلة إعادة تدوير النفايات البلاستيكية وآلة التوأم برغي لمزيج أو الجمع (المكونات) ماسترباتش.

في سنة الف وتسعمائة وتسعة وتسعين ، استطاعت ماتيلا إنتاج ألة لصنع فلم البلاستيك و آلة إعادة تدويرالبلاستيك ،و لتوسيع نطاق المبيعات وزيادة القدرة التنافسية. ومن خلال سنوات من الخبرة في المبيعات والمزيد من الجهد في الابتكار، قمنا بتطوير وإنتاج آلة لصنع فلم البلاستيك للمواد التالية الخطي منخفض الكثافة البولي اثيلين و المنخفض الكثافة البولي اثيلين و المرتفع الكثافة البولي اثيلين من خمسة وعشرون الى مئة وعشرون ملمتر . الذي حقق نجاحا كبيرا.وكذلك آلة لصنع فلم البلاستيك ذو اللونين وكذلك آلة لصنع فلم البلاستيك الخاصة بالتغليف عام ألفين و ثلاثة.

والى غاية سنة الفين و أربعة عشر ، جميع الآلات لصنع فلم البلاستيك تطورت بفضل التكنولودجيا المتقدمة واستطعنا انشاء عرض الفلم البلاستيكي من خمسة و عشرين ملمتر الى عشر امتار و استطتاعت ماتيلا من صنع أكبر رأس دوار لالة صنع فلم البلاستيك ذات الطبقات الثلاث التي يصل قطر راسها الى متر ومائتين ملمتر .

ألة إعادة تدوير البلاستيك لماتيلا مجهزة بالة للغسيل / سحق / نظام تحبيب من مائتين كيلوغرام الى ثماني مائة كيلوغرام في الساعة ولدينا ايضا ألات مصغرة للنفايات الصناعية سعتها مابين ثلاثين كيلوغرام الى مائة وخمسون في الساعة .

وسلسلة الالة ذات البرغي التوأم لمزيج مجموعة من المكونات على حسب طلب الزبون كما استطعنا من مزج نسبة اثنين وثمانون بالمئة من مادة الكالسيوم كاربونات بنجاح. نحن نقدم مجموعة ناجعة من الحلول لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء.

وأما، فيما يخص آلة صنع الأكياس و آلة الطباعة فلكسوغرافية التي نقدمها لعملائنا فهي من انتاج بالشراكة مع شركات موثوقة والضمان مابعد البيع يكون على حساب شركتنا ماتيلا.

تم تصدير الآلات إلى أكثر من ثمانين بلدا، مثل بولندا والمكسيك وروسيا، والإكوادور، ليتوانيا، لاتفيا، رومانيا، اليونان، تركيا، لبنان، المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات العربية المتحدة، مصر، أنغولا، الكونغو، كينيا، تنزانيا، الجزائر.... والعدد دائما في ارتفاع


proimages/about/map.jpg